الأربعاء 31 يناير 2024 | 10:56 ص

الحق الفرصة الأخيرة.. اليوم آخر موعد للتقديم بجامعة حلوان الأهلية

شارك الان

أعلنت جامعة حلوان الأهلية، برئاسة الدكتور السيد قنديل، عن فتح باب التقديم للطلاب الوافدين الراغبين في الالتحاق بالبرامج الدراسية المتاحة في كليات الجامعة للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023-2024.

وأكد الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة أن آخر موعد للتقديم هو يوم 31 يناير 2024، ويمكن للطلاب التقديم عبر موقع ادرس في مصر على الرابط التالي: [https://admission.study-in-egypt.gov.eg/](https://admission.study-in-egypt.gov.eg/).

تتنوع برامج الكليات المتاحة وتشمل كلية العلوم الإنسانية والتجارة وإدارة الأعمال برامجًا مثل "معلوماتية الأعمال والتحول الرقمي" و"اللوجستيات وسلاسل الإمداد"، بينما تقدم كلية الفنون والفنون التطبيقية برامج في "التصميم الداخلي البيئي" و"الرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية".

كما تتضمن كلية الهندسة برامجًا مثل "هندسة النظم الذكية" و"العمارة والتصميم البيئي"، في حين يقدم برنامج "التكنولوجيا الحيوية والهندسة الوراثية" في كلية العلوم.

وتقدم كلية علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات برامج مثل "علوم البيانات" و"هندسة برمجيات الروبوتات"، بينما تركز كليات الطب والعلاج الطبيعي وتكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية على تخصصات طبية متنوعة.